ذئب الموبايل

افضل التطبيقات المفيدة لهواتف الاندرويد 2017

android

يعتبر نظام تشغيل الاندرويد هو الاشهر والاقوى في العالم ويقدر نسبة 61% الى 81% نسبة هواتف اندرويد الى مجموع الهواتف في السوق ككل .والجدير بالذكر ان كل من بلاك بيري و نوكيا الان اصبحتا تعملان بنظام تشغيل اندرويد.

افضل تطبيقات الاندرويد للعام 2017 – متصفحات الانترنت :

متصفح الدلفين Dolphin ويعتبر افضل متصفح انترنت لهواتف الاندرويد للعام 2017 واهم مزاياه هي السرعة و تجربة المستخدم الرائعة و حتى دعم الفلاش .   

 

 

تطبيق فايرفوكس Firefox ويعتبر من افضل متصفحات الانترنت لنظام الاندرويد للعام 2017 وهو يدعم مزايا رائعه منها السرعه والخصوصية و التخصيص وغيرها .  

 

متصفح يو سي UC Browser ويعتبر من افضل متصفحات الاندرويد لاندرويد وافضل تطبيقات الاندرويد للعام 2017 ويمتاز بمواصفات قوية اهمها السرعة في التحميل والتصفح وتوفير البيانات و نظام الوضع الليلي و نظام الفيسبوك وغيرها .

 

متصفح اوبرا Opera ويعتبر من اقوى متصفحات الانترنت لنظام الاندرويد للعام 2017 وغيره من الانظمه سواء الكمبيوترية او المحموله وهو متصفح يمتاز بحجب الاعلانات و تحميل الفيديو السريع و توفير البيانات و الخصوصية وغيرها .

 

تطبيق كروم Chrome Browser المتصفح الرائع ويعتبر من افضل متصفحات الانترنت لاندرويد للعام 2017 ويحتوي مميزات مهمه منها التصفح السريع و البحث الصوتي و الترجمة والتزامن مع الاجهزة الاخرى التي تستعمل كروم ايضاً .

 

الصفحة التالية تطبيقات الفنون والتصميم لاندرويد 2017

افضل تطبيقات اندرويد لعام 2017 – تطبيقات الفنون والتصميم :

 

تطبيق تكست غرام Textgram ويعتبر من اقوى تطبيقات التصميم لهواتف الاندرويد 2017 ويعمل هذا التطبيق على الكتابة على الصور وتصميم الصور من خلال النصوص ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية و برامج الدردشة .

تطبيق PaperOne ويعتبر من افضل تطبيقات التصميم لهواتف الاندرويد 2017 ويحتوي على خصائص الرسم الاعتيادية بالاضافة الى خواص الكتابة وفلترة الصور .

 

تطبيق التلوين للكبار Art Coloring ويعتبر من اروع تطبيقات التصميم لهواتف الاندرويد 2017 ويحتوي على الادوات المناسبة لتلوين الصور للكبار و يحتوي على خيارات كثيرة من الالوان وطرق التلوين وينصح خبراء علم النفس بالتلوين لتخفيق الضغوط النفسية .

 

تطبيق التصميم المعماري Floor Plan Creator وهو تطبيق من اروع تطبيقات التصميم لهواتف الاندرويد والتابلت ايضاً للعام 2017 وهو يمكنك من عمل تصاميم رائعه للبيت والاثاث بالتفاصيل الكاملة .

 

تطبيق الصور المتحركة PicsArt Animator ويعتبر من افضل تطبيقات التصميم لهواتف الاندرويد 2017 ويمكنك من عمل صور متحركة من خلال هاتفك من خلال مجموعة من الصور او رسم صور خاص بك وتحريكها .

 

الصفحة الثالثة – افضل تطبيقات السيارة والقيادة اندرويد 2017 :

افضل تطبيقات اندرويد 2017 – تطبيقات السيارة والقيادة :

 

تطبيق اندرويد اوتو Android Auto ويعتبر من افضل تطبيقات القيادة لهواتف الاندرويد للعام 2017 وهو مطور من شركة جوجل ويحتوي على خاصة ربط هاتف الاندرويد مع شاشة سيارتك التي تدعم الاندرويد .

 

تطبيق OBD Car Doctor وهو من احسن تطبيقات السيارة والقيادة لهواتف الاندرويد لعام 2017 ويحتوي على خواص منها امكانية توصيلة مع السيارة واجراء فحوصات وتشخيص مشاكل السيارة من خلال هذا التطبيق الرائع حقيقة وهو يعمل كفحص الكمبيوتر للسيارة وتشخيص اعطال السيارة .

 

تطبيق Fuelio وهو تطبيق من افضل تطبيقات القيادة والسيارة لهواتف الاندرويد ويحتوي على خواص منها متابعة استهلاك الوقود و المسافة التي سارتها السيارة و ادارة مصاريف الوقود وغيرها .

 

تطبيق Ulysse Speedometer وهو من اقوى تطبيقات قيادة السيارة لهواتف الاندرويد و يحتوي على مزايا كثيره منها تسجيل السرعة والموقع باستخدام الاقمار الصناعية تقنية الجي بي اس و يحتوي على مزايا اخرى منها عرض المسارات و الوقت اللازم لكل مسار.

الصفحة الرابعة – افضل المراجع والكتب لاندرويد 2017

افضل تطبيقات الكتب والمراجع لاندرويد 2017 :

تطبيق Audiobooks from Audible ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لهواتف الاندرويد 2017 وهو يعمل على قراءة الكتب صوتياً وهو شهير على مستوى العالم حيث انتشرت تقنية القراءة للكتب من خلال الكمبيوتر .

 

تطبيق كيندل Amazon Kindle ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لاندرويد للعام 2017 ويحتوي كندل على اكبر مكتبة الكترونية في العالم ويمكن ايضاً ربط هذا التطبيق مع الكمبيوتر و مع القارئ الالكتروني كندل ايضاً .

 

تطبيق واتاباد Wattpad ويعتبر من احسن تطبيقات الكتب لهواتف وتابلت الاندرويد للعام 2017 وهو يمكنك من البحث عن الكثير من النصوص وقرائتها ومشاركتها ايضاً اذا احببت .

 

تطبيق كتب جوجل Google Play Books ويعتبر من اشهر تطبيقات الكتب لاندرويد 2017 وهو بنفس نظام تطبيق امازون يمكن ربطه مع الكمبيوتر و الهاتف المحمول والتابلت ويحتوي على كتابة مجانية واخرى مدفوعه وهو يدعم اللغة العربية اي يوجد كتب باللغة العربية في كتب جوجل .

 

تطبيق Sky Map خريطة السماء ويعد من اقوى تطبيقات المراجع لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على نظام تصويري للسماء والاجرام السماوية والنجوم والكواكب وهو يعمل بناء على الحركة المربوطه بالبوصلة .

 

تطبيق Oxford Dictionary of English قاموس اكسفورد الانجليزي ويعتبر من اهم القواميس الانجليزية في العالم ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على اغلب معاني الكلمات الانجليزية بالانجليزي وهو مفيد جداً لتعلم اللغة الانجليزية .

الصفحة الخامسة – افضل تطبيقات ادارة الوقت لهواتف الاندرويد 2017

افضل تطبيقات ادارة الوقت لهواتف اندرويد 2017 :

تطبيق مفكرة جوجل Google Calendar ويعتبر من افضل تطبيقات ادارة الوقت لهواتف وتابلت الاندرويد للعام 2017 و يحتوي على خواص ادارة المهام و التذكير بالاحداث وغيرها من المهام التنظيمية للوقت .

 

تطبيق Jorte Calendar & Organizer ويعتبر من احسن تطبيقات الاندرويد لادارة الوقت لعام 2017 وهو مفكرة قابلة للتخصيص بشكل كبير من خلال الخطوط والخلفيات وغيرها من المميزات .

 

تطبيق Calendar Widget الاجندة ويعتبر من احسن تطبيقات ادارة الوقت لهواتف الاندرويد وهو يضيف اختصار للاجندة لكل شهر على الشاشة الرئيسية في اندرويد بشكل انيق .

 

تطبيق aCalendar ويعتبر من احسن تطبيقات تنظيم وادارة الوقت لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا منها التخصيص الرائع وعرض الشهر والسنة واليوم وتخصيص الاحداث والتذكير بها .

 

تطبيق New Calendar المفكرة الجديدة وتعتبر من احسن تطبيقات اندرويد لادارة الوقت في عام 2017 وهي تحتوي على خيارات كثيرة منها دعم عرض السنه والشهر واليوم والعطلات الرسميه لبعض الدول والمفكرات الصوتية .

الصفحة السادسة – افضل تطبيقات الدردشة والاتصال لاندرويد 2017

افضل تطبيقات الدردشة والاتصال لاندرويد 2017 :

 

تطبيق imo ايمو ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة ومكالمات الفيديو والصوت لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويدعم مشاركة الصور والفيديو و ايضاً المكالمات الجماعية .

 

تطبيق LINE لاين مسنجر ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة في العالم ويحتوي على مزايا الاتصال الصوتي والفيديو والدردشة الفورية ويحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكن تحميلها الى الهاتف .

 

تطبيق Skype سكايب من مايكروسوفت ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة ومكالمات الفيديو والصوت لاندرويد في عام 2017 ويعمل ايضاً على اغلب انظمة التشغيل مثل ايفون و الويندوز واللينوكس وغيرها .

 

تطبيق TalkU ويعتبر من افضل تطبيقات الاتصال والدردشه لاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا اخرى مثل الحصور على رقم هاتف امريكي وامكانية شحن رصيد لاجراء مكالمات دولية باسعار رخيصة .

تطبيق Glide جلايد وهو تطبيق للدردشة عبر الفيديو ومشاركة مقاطع الفيديو مع امكانيات عمل تأثيرات على هذه المقاطع لتصبح اكثر روعه وبالاضافة الى ذلك فانه يدعم ميزة البث المباشر .

 

 

تطبيق Viber الفايبر ويعتبر اول تطبيق اتصال مجاني في العالم و هو من افضل تطبيقات الاتصال والدردشه المجانيه في العالم لهواتف الاندرويد 2017 وحتى للجوالات الاخرى مثل الايفون وغيرها .

 

تطبيق Snapchat السناب شات ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشه لاندرويد للعام 2017 وهو تطبيق لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو دون تخزينها مع امكانية وضع التأثيرات والعبارات عليها .

 

تطبيق Messenger الفيس بوك مسنجر ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشه لاندرويد 2017 ويعتبر اكثر تطبيقات الدردشه تطوراً من تطبيق مراسله فوريه ثم اتصال صوتي ثم اتصال فيديو .

 

تطبيق WhatsApp Messenger الواتس ال مسنجر ويعتبر من اقوى تطبيقات المراسله والاتصال لاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات منها الدردشه المطوره والاتصال الصوتي واتصال الفيديو وسائل الصوت والرسائل المتحركة وغيرها .

 

تطبيق WeChat وي شات ويعتبر من احسن  تطبيقات الدردشه لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات الدردشه ومشاركة الميديا و المكالمات الصوتية والفيديو بالاضافة الى الشبكة الاجتماعية والقروبات .

Exit mobile version