10 اسباب لتبدل هاتفك الى اندرويد

android

اقدم لكم اليوم اسباب لتتحول الى اندرويد مهما كان نوع هاتفك ونظام تشغيله وساوضح لكم لماذا اندرويد افضل نظام تشغيل للهواتف الجواله في العالم :

1-تعدد الماركات والموديلات : بما ان اندرويد ياتي مع عدة انواع من الهواتف وحتى الكمبيوترات مثلا سامسونج وHTC وموتورولا و LG وغيرها من الماركات العالميه فان هذا يعطيك الحرية الكاملة لاختيار اي هاتف ترغب به بالمواصفات اللتي ترغب بها وحتى بلوحة مفاتيح لمن لايحب هواتف اللمس او التش بالاضافة الى وجود هواتف اندرويد باسعار رخيصه تمكن المستخدمين مهما اختلف دخلهم من شراء هاتف اندرويد المفضل .

2-الدعم الفني : لاندرويد دعم فني كبير وعالمي وتحديثات سلهة بالاضافة الى رومات خاصه تمكنك من تغيير الخصائص والوظائف الخاصه بهاتفك ولايقتصر دعم اندرويد على الشركات المصنعه بل تعدى ذلك الى متطوعين وشركات اخرى تدعم اندرويد.

3-اندرويد نظام مفتوح المصدر : يمكن اي مبرمج تطوير نظام اندرويد وبناء نسخة خاصه به تحميل خصائصه اللتي يريدها مما فتح الباب للمبرمجين بالابداع وانتاج نسخة اندرويد خاصه مميزه .

4-الاختلافات الطفيفه بين اصدارات نظام اندرويد : نظام اندرويد ليس كاي نظام تشغيل مثلا السمبيان الخاص بالنوكيا تجد اختلافات كبيرة جدا ولاحصر لها بين هواتف سمبيان في الوظائف والصفات وامكانيات الهاتف والبرمجيات والتطبيقات المتاحة لهاتفك .

5-دعم التطبيقات والبرامج لاندرويد : يوجد لاندرويد الكثير من التطبيقات المتاحة في شتى المجالات واغلبها يمكنك تركيبها بشكل مجاني على هاتفك خلاف لما هو موجود في نظام تشغيل ابل التطبيقات الجيده مدفوعه والتطبيقات المجانية تكاد تكون قليلة جدا .

6-اندرويد كمصدر دخل : يمكنك الان بناء تطبيقات اندرويد والربح منها فهنالك شركات كثيره تمكنك من دمج الاعلانات في التطبيقات ولاتقتصر برمجة اندرويد على المبرمجين فقط ولكن هنالك شركات منها مجانيه ومنها مدفوعه تمكنك من بناء تطبيقات اندرويد بدون اي معرفة برمجيه .

7-خاصية تعدد المهام في اندرويد : امكانية عمل اكثر من شئ واحد في نفس الوقت مثلا يمكنك تصفح بريدك الالكتروني والانتقال الى البرامج مثلا والعودة الى بريدك الالكتروني بكبسة زر واحده .

8-نظام التنبيهات في اندرويد : يعد نظام تنبيهات اندرويد من اسهل واوضح انظمة التنبيه حيث يمكنك بسحب قائمة التنبيهات معرفة اذا ما اتتك رساله او اتصال او تحديث للنظام او تحديث للتطبيقات وغيرها من المهام .

9- خيارات النظام في اندرويد : لنظام اندرويد خيارات كثيره للتحكم بهاتفك بشكل كامل دون قيود من المظهر حتى قلب نظام اندرويد.

10-دعم جوجل لنظام اندرويد : لان نظام اندرويد مطور من شركة جوجل العملاقه فان جميع برامج جوجل مثل الجوجل بلس وبحث جوجل واليوتيوب وبريد الجي ميل وخرائط اندرويد وجوجل ايرث كلها متوفره لاندرويد بشكل تام ومجاني .

اترك ردّاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.