افضل التطبيقات المفيدة لهواتف الاندرويد 2017

افضل تطبيقات الكتب والمراجع لاندرويد 2017 :

Audiobooks from Audible

تطبيق Audiobooks from Audible ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لهواتف الاندرويد 2017 وهو يعمل على قراءة الكتب صوتياً وهو شهير على مستوى العالم حيث انتشرت تقنية القراءة للكتب من خلال الكمبيوتر .

 

https://i0.wp.com/www.mowolf.com/wp-content/uploads/2017/01/Amazon-Kindle.png?resize=300%2C300

تطبيق كيندل Amazon Kindle ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لاندرويد للعام 2017 ويحتوي كندل على اكبر مكتبة الكترونية في العالم ويمكن ايضاً ربط هذا التطبيق مع الكمبيوتر و مع القارئ الالكتروني كندل ايضاً .

 

Wattpad

تطبيق واتاباد Wattpad ويعتبر من احسن تطبيقات الكتب لهواتف وتابلت الاندرويد للعام 2017 وهو يمكنك من البحث عن الكثير من النصوص وقرائتها ومشاركتها ايضاً اذا احببت .

 

Google Play Books

تطبيق كتب جوجل Google Play Books ويعتبر من اشهر تطبيقات الكتب لاندرويد 2017 وهو بنفس نظام تطبيق امازون يمكن ربطه مع الكمبيوتر و الهاتف المحمول والتابلت ويحتوي على كتابة مجانية واخرى مدفوعه وهو يدعم اللغة العربية اي يوجد كتب باللغة العربية في كتب جوجل .

 

Sky Map

تطبيق Sky Map خريطة السماء ويعد من اقوى تطبيقات المراجع لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على نظام تصويري للسماء والاجرام السماوية والنجوم والكواكب وهو يعمل بناء على الحركة المربوطه بالبوصلة .

 

Oxford Dictionary of English

تطبيق Oxford Dictionary of English قاموس اكسفورد الانجليزي ويعتبر من اهم القواميس الانجليزية في العالم ويعتبر من افضل تطبيقات الكتب لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على اغلب معاني الكلمات الانجليزية بالانجليزي وهو مفيد جداً لتعلم اللغة الانجليزية .

الصفحة الخامسة – افضل تطبيقات ادارة الوقت لهواتف الاندرويد 2017

اترك ردّاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.