افضل التطبيقات المفيدة لهواتف الاندرويد 2017

افضل تطبيقات الدردشة والاتصال لاندرويد 2017 :

 

imo

تطبيق imo ايمو ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة ومكالمات الفيديو والصوت لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويدعم مشاركة الصور والفيديو و ايضاً المكالمات الجماعية .

 

LINE

تطبيق LINE لاين مسنجر ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة في العالم ويحتوي على مزايا الاتصال الصوتي والفيديو والدردشة الفورية ويحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكن تحميلها الى الهاتف .

 

Skype

تطبيق Skype سكايب من مايكروسوفت ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشة ومكالمات الفيديو والصوت لاندرويد في عام 2017 ويعمل ايضاً على اغلب انظمة التشغيل مثل ايفون و الويندوز واللينوكس وغيرها .

 

TalkU

تطبيق TalkU ويعتبر من افضل تطبيقات الاتصال والدردشه لاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا اخرى مثل الحصور على رقم هاتف امريكي وامكانية شحن رصيد لاجراء مكالمات دولية باسعار رخيصة .

Glide

تطبيق Glide جلايد وهو تطبيق للدردشة عبر الفيديو ومشاركة مقاطع الفيديو مع امكانيات عمل تأثيرات على هذه المقاطع لتصبح اكثر روعه وبالاضافة الى ذلك فانه يدعم ميزة البث المباشر .

 

 

Viber

تطبيق Viber الفايبر ويعتبر اول تطبيق اتصال مجاني في العالم و هو من افضل تطبيقات الاتصال والدردشه المجانيه في العالم لهواتف الاندرويد 2017 وحتى للجوالات الاخرى مثل الايفون وغيرها .

 

Snapchat

تطبيق Snapchat السناب شات ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشه لاندرويد للعام 2017 وهو تطبيق لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو دون تخزينها مع امكانية وضع التأثيرات والعبارات عليها .

 

Messenger

تطبيق Messenger الفيس بوك مسنجر ويعتبر من افضل تطبيقات الدردشه لاندرويد 2017 ويعتبر اكثر تطبيقات الدردشه تطوراً من تطبيق مراسله فوريه ثم اتصال صوتي ثم اتصال فيديو .

 

WhatsApp Messenger

تطبيق WhatsApp Messenger الواتس ال مسنجر ويعتبر من اقوى تطبيقات المراسله والاتصال لاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات منها الدردشه المطوره والاتصال الصوتي واتصال الفيديو وسائل الصوت والرسائل المتحركة وغيرها .

 

WeChat

تطبيق WeChat وي شات ويعتبر من احسن  تطبيقات الدردشه لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات الدردشه ومشاركة الميديا و المكالمات الصوتية والفيديو بالاضافة الى الشبكة الاجتماعية والقروبات .

اترك ردّاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.